عمت الساحة الإعلامية الجزائرية بأول موقع إخباري إلكتروني يصدر من الجزائر يحمل اسم ''نوميديا نيوز''، يعتمد على النقل المباشر للأخبار الآنية، شعاره ''إعلام جديد لقارئ الغد''، يهتم بالشأن الجزائري والقضايا المغاربية، ويسلط الضوء على اهتمامات أبناء الجالية الجزائرية والمغاربية في الخارج.
أوضح المدير العام مسؤول النشر، سامر رياض، في تصريح لـ''الخبر'' بأن الموقع يشرف عليه طاقم شاب من الصحفيين الجزائريين ومراسلين في دول المغرب العربي وأوروبا ودول الخليج.
وأضاف المتحدث ''يبقى دائما وأبدًا طاقم ''نوميديا نيوز'' يذكر فضل الرّاحل عثمان سناجقي، عميد رؤساء التحرير ـ رحمة الله عليه ـ وأقل ما نقدّمه لروحه ولروح رفيقه عامر محيي الدين، هو إهداء هذا المولود الإعلامي لروحيهما الطّاهرتين، ثم لأفراد عائلتيهما ولكل طاقم ''الخبر'' وكل الصحفيين عموما''.
وأضاف بأن مؤسسي الموقع الإخباري هم مجموعة من الصحفيين، وهي أول جريدة إلكترونية تنطلق من الجزائر وتبث أخبارا شاملة وتعتمد على مبدأ عمل وكالات الأنباء. أما عن سر تسميتها بـ''نوميديا للإعلام الجديد'' فأشار إلى أن ''نوميديا'' كانت قلب المنطقة المغاربية وعاصمتها سيرتا، ولهذا فنحن نريد بذلك التأكيد على العودة إلى الأصل لتكون الجزائر مركز الثقل.
ويضم الموقع الإخباري مجموعة من الأركان وهي الشأن السياسي والأمني والاقتصاد والشؤون المغاربية والمهجر والدولي والتحقيقات والربورتاجات والمنوعات بالإضافة إلى الآراء والمساهمات

(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( ZouNa) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)