ZouNaدخول

منتدى احترافي يقدم كل ما هو جديد و مفيد في عالم التقنية الحديثة


شاطر

description"محاربو الصحراء" يداوون كبرياءهم المجروح بـ "التسلية" مع "العقارب"

more_horiz





إفتك المنتخب الوطني، ليلة الجمعة، تأشيرة التأهل للدور الأخير من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2013، عقب فوزه على الضيف الغامبي بنتيجة (4-1).



وسجّل أهداف "الخضر" كل من متوسط الميدان فؤاد قدير بعد 17 ثانية فقط من انطلاق "المناورات" (أسرع هدف في تاريخ مباريات المنتخب الوطني)، والمهاجمين إسلام سليماني في الدقيقتين الـ 7 و الـ 50، والعربي هلال سوداني في الدقيقة الـ 67، بينما وقع لمنتخب "العقارب" اللاعب قاساما سيدو في الدقيقة الـ 14.

وانتظمت المباراة بملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة، تحت إدارة الحكم التونسي الرئيس سليم الجديدي.

وكان لقاء الذهاب خارج القواعد بالعاصمة بانجول آخر شهر فيفري الماضي، قد حسمه زملاء سفيان فيغولي بنتيجة (1-2).

وتمكّن "محاربو الصحراء" عن طريق هذا الفوز العريض والتأهل المستحق، من مداواة كبريائهم المجروح في واغادوغو الأحد الماضي أمام المنافس المالي برسم تصفيات المونديال، لما انهزموا بنتيجة (1-2)، في نزال كان بإمكانهم خلالها العودة للديار بتعادل على الأقل.

وسيسحب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة الدور الأخير من تصفيات "كان" 2013، في الـ 4 أو الـ 5 من جويلية المقبل، وخلالها تعرف المسابقة دخول 15 منتخبا جديدا شارك خلال "كان" 2012، وأعفي من الدورين الأول والثاني.

وأدرجت "الكاف" "الخضر" ضمن الخانة الأولى التي تتواجد بها المنتخبات الـ 15 الأولى و"الكبيرة"، ما يعني أن زملاء رياض بودبوز سيتفادون مواجهة "العمالقة" ولو أن الخانة الثانية لا تضم الفرق "الصغرى" فقط، حيث تحتوي على منافسين محترمين من طينة السنيغال والمغرب، ما يفيد أن أشبال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد يتبارون مع واحد من هاذين الفريقين (الإقصاء المباشر: ذهاب وإياب)، كما بإمكانهم - حسب القرعة - أن يتقابلوا مع فريق يسمّى بـ "الصغير".
ويجرى الدور الأخير من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2013 شهر سبتمبر المقبل.

(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( ZouNa) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)






descriptionرد: "محاربو الصحراء" يداوون كبرياءهم المجروح بـ "التسلية" مع "العقارب"

more_horiz
مشكور
ننتضر جديدك
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
reply