نبدأ على بركة الله بعرض أميغو أو Amigo و العرض الموجه للشباب حيث يتيح هذا العرض الاستفادة من قيمة تحميل تصل حتى 200 ميغا عالية السرعة مقابل 150 دج فقط أسبوعيا  و طبعا نحو مواقع الانترنت الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك ، تويتر ، واتس أب و أيضا Instagram موقع الصور الشهير عالميا.
تحليل عرض أميغو :  من سلبيات العرض و كالعادة المحدودية أي قيمة المعلومات 200 ميغا المحدودة لكن يقابل هذا شيء إيجابي و هو إمكانية الابحار على الانترنت بعد نفاذ هذه القيمة و بسرعة أقل أي بسرعة تتراوح ما بين 226 إلى 512 كيلو و هذا أمر جد إيجابي عند دجيزي فشبكة دجيزي معروفة بكون شبكتها للجيل الثاني شبكة جيدة عموما لكونها غير مستعمله بكثرة من قبل الزبائن الـ 17 مليون .
عرض سبيد جور speed jour  وبكلمة أخرى Pass 1 jour عند موبيليس و أوريدو يعني هنا دجيزي لم تخترع أي جديد فقط تغير الإسم من اجل الدعاية لا غير ، لكن الجديد عند دجيزي هو أيضا أنه بعد نفاذ كمية المعلومات المحددة لا تتوقف الانترنت مثل باقي المتعاملين بل يمكن تصفح المواقع التي تعمل بنظام : HTTPS و هو نظام التصفح المحمي و هو نظام مستعمل من طرف 70 بالمائة من مواقع الانترنت حاليا مثل فايسبوك ، توتير ، مواقع البنوك ، بادو ، Instagram و غيرها الكثير ، التصفح بصورة مجانية و بسرعة تتراوح ما بين 226 إلى 512 كيلو اوكتي و هذا امر ممتاز فهذه السرعة جيدة عند الهواتف عموما.
عرض سبيد للشهر : و هو ايضا نقل لعروض المتعاملين السابقين و تغيير فقط في الإسم و إظافة لعرض 5 جيغا بـ : 4000 دج فقط كالعادة لما تنفذ الـ 5 جيغا أو 2 جيغا أو 750 ميغا لا تتوقف الانترنت بل تعمل بصورة أقل سرعة فقط.
بالمختصر المفيد : كانت عروض موبيليس تعتبر كأحسن عروض للجيل الثالث المتوفرة على الساحة ، لكن مع قدوم الجيل الثالث لدجيزي إنقلب الميزان فهنيئا لدجيزي.

(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( ZouNa) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)