ZouNa
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم نتمنى ان تسجل معنا

بعد التسجيل ستتلقى رسالة في بريدك افتحها واضغط على الرابط الموجود بها لتنشيط عضويتك


ZouNa
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم نتمنى ان تسجل معنا

بعد التسجيل ستتلقى رسالة في بريدك افتحها واضغط على الرابط الموجود بها لتنشيط عضويتك

ZouNa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ZouNaدخول

منتدى احترافي يقدم كل ما هو جديد و مفيد في عالم التقنية الحديثة


descriptionراية  رمح عاشق / بقلمي Emptyراية رمح عاشق / بقلمي

more_horiz

كيف الحال؟؟ عساكم كوولكووم تمااام أممم أنا اول مره أألف
روايه يعني على قد حالي ... ألفت روايه رمح عاشق بقلمي من
واقعي وبيت اعرضها بمنتداي المفضل ((zouna))
احب تفاعلكم
عشان كذا حمستوني وأن شاااء الله تعجبكم روايتي ..
" بسم الله الرحمن الرحيم "
البـــــــــــــــــــــارت الأول
بين طيات العالم الجديد حركت منار ستائر غرفتها بخوف تترقب فجر جديد
تترقب تحديات جديده تتذكر حياتها السابقه وتتذكر أصدقاء طفولتها

الأسم: منار
العمر :18سنه
الصف: ثالث ثنوي
دلعها:مومو
اسمها البوي:فهد
منار بنت الكل يحبها طويله شعرها متوسط الطول ولونه بني حنطيه نوعا ما
عواينها بني غاامق وفمها فراولي رشيقه ومرجوجه شوي حبوبه لاقت
من الزمن بما فيه الكفايه
ما عندها مزاج محدد مراهقه تحب الروك وتحب الهبال فيها حركات عيال
ومستعده لكل مغامره مع أن قلبها
مجروح وكله جراح لكنها تظل مبتسمه
********************************
نزلت وبتسامه مصطنعه على شفتيها
منار: صباح الخير
أم منار :صباح النور حياش حبيبتي قعدي فطري
منار: شكرا ما أبي أنتي تدري أني ماأحب أكل الصبح
جلست على الكرسي زي الصبيان ومسكت كاس الماي وشربته في نفس واحد
حطت الكاس على الطاوله ومسحت فمها بكم مريولها الرمادي

الأسم: أم منار ..جميلة
العمر:36سنه
ام منار مو كبيره ومنار أكبر بنت عندها أم منار ما جابت أولاد عندها 4 بنات
منار وغدير ولاء وشجون
ام منار انسانه مؤمنه تقيه وجميله إلي يشوفها مايقول عنداها 4بنات
لكن عيبها أنها عصبيه شوي ...

منار:يلا يا يمه بتأخر عن السكول وهالقرده غدير ما نزلت للحين إش هالعيشه
أفف
أم منار :شنو أف بعد؟؟ أشوف طلع لك لسان يا منور
منار بإحراج :أسفه يا يمه حقك علي ..."وقامت وباست راس أمها"
نزلت غدير بدفااشه من على الدرج
غدير بوجه مكشر وبوز معووج: وين الاكل؟؟
ناظرت منار وأم منار بوجه بعض وضحكو:هههههههههههه
غدير: أقول لكم وين الفطور تضحكوون ؟؟ مالت عليك
منار: احفضي لسانك احسن لا أفقع وجهك يا غبيه أنتي تتكلمي قدام أمك احترمي نفسك
على الأقل...
غدير: أنتي سكتي موفاضيه لسخافاتك يا معقده أفف أش هالبيت

الأسم:غدير
العمر:12سنه
الصف:سادس
غدير بنت مليانه عكس خواتها تحب الأكل بجنون خدودها مليانه عيونها سودا شعرها ناعم
بس من قله أهتمامها به صار معكرش عنيده مليقه وقحه وقليله أدب الكل ما يبي يكون معها
لأنها أنسانه ما تحترم نفسها مع أنها صغيره بالعمر إلا أنها كبرت نفسها بحجمها
وتصرفاتها المقرفه ، مغروره ومتكبره وهيلقيه


توها منار بترد لها الأهانه ألا صوت أم منار يقطع عليهم: بس خلاص أنتو موبنات
عيب عليكم تتهاوشون وانا واقفه هنا قدامكم؟؟ صج ما تستحون
منار نزلت راسها مقهوره من تصرفات ختها الوقحه ومتأسفه انها جارتها وبينت قدام امها
عقلها صغير
منار تقول في نفسها :يااارب خذ غدير ما نبيها متبريين منها

اما غدير نفشت ريشها وجلست على مائده الطعام وبدت تاكل بشراهه إلي يشوفها يقول
ماأكلت من دهر

تحركت منار من موقعها:وتوجهت للشماعه واخذت عباتهاولبستها
وجلست قبال التلفزيون وقالت بصوت عالي عشان الكل يسمعها
منار:لا بالله تاخرنا حرام عليكم يا عالم اول يوم وتاخير ياااا ربي رحمتك
وفي10دقايق الكل جهز منار وغدير وولاء
ركبو مع السايق ووصل كل بنت لمدرستها
*********************


في مدرسه منار دخلت من البوابه الكبيره الخضرا وفصخت عباتها وتوجهت
لأحد نوافذ فصول أوائل لأن النوافذ تعكس
كانها مرايه حطت شنطتها بالأرض وفصخت عبايتها وحطتها جنب شنطتها طلعت
المشط والعطر والكحل والأكسسوارات
حطت لها كحل بطريقتها المعتاده على
أطراف عيونها ورشت 3 رشات عطر ولبست
ساعتها وسوارها الأسود رفعت أكمام مريولها ورجعت كل شي بالشنطه وراحت تمشي
لفصلها في الطريق ألتقت بصديقتها
جوري
جوري:اهلييييين بالحلوين
منار:ههههه هلا بك أدري تقصدي روحك بالحلوين هههههه دارستنك ترا ههههه "وغمزت لها"
جوري: ههههههه أقول عن الملاقه ويلا ودي شنطتك لفصلك وتعالي نتفقد أحول المدرسه
الشله تستناك بس باقي انتي
وكيان
منار: هههه طيب تجين معي؟؟ أوصل شنطتي ؟؟
جوري :طيب يلا

الأسم:الجوري
العمر:17سنه
الصف:ثالث ثنوي
دلعها:جوجو
جوري بنت فري شوي حلوه ومليانه شوي تحب الموضه
بشده مو طويله ولا قصيره شعرها طويل وأطرافه ناريه
عيونها بنيه بشوشه وهادئه ومرحه وهي صديقه منار المفضله
جبانه شوي لكنها تغير رايها لما تلعب منار براسها بكمن كلمتين


في الطريق للفصل كل شوي توقف منار تسلم على وحده لأن منار مشهوره مره في
المدرسه تحب تتعرف على بنات جدد
حتى إداره المدرسه حافظينها بسبب زياراتها البطوليه لهم
ودت شنطتها للفصل بعد ما سلمت على نص المدرسه بعد ما خلصو من الفصل راحو للشله



***************
الأسم: ساره
العمر:18سنه
الصف: ثالث ثنوي
دلعها:سوسو
أسمها البوي:خالد
ساره بنت حبوبه مليانه شوي بيضا وشعرها طويل تحب بنت سمها رحاب


*****************
***********
الأسم : معصومه
العمر :17
دلعها : عصوم
أسمها البوي:عبد الله
عصوم بنت حبوبه مره قصيره وسمرا وشعرها طويل عيونها صغيره ومرجوجه تحب التغير والمغامره
******
الأسم:نور
العمر:17سنه
الصف:ثالث ثنوي
دلعها:نونو
أسمهاالبوي:نور
نور بنت متقلبه الحالات الكل يجهل كيف يعاملها
ما تجامل تحب بنت سمها فاطمه وهي مجنونه بحبها من دخلت
المتوسطه
بس توصل لمطلبها مهما كان مخيفه نوعا ما
***********************
الاسم:بيان
العمر:18 سنه
دلعها:كيون
سمهاالبوي:فيصل
بيان بنت تحمل كل مشاعر الرومنسيه عصبيه ما تحب حركات العذال رشيقه حنطية شعرها
قصير لونه بني غامق
مرجوجه لكن تحمل بداخلها كئابه شوي مهمله بدراستها بس تحب تهتم بشكلها

******************************
الأسم:فاطمه
العمر:17
دلعها:فطوم
اسمها البوي:وليد
فطوم بنت كتومه رقيقه رومنسية متفائله دوما ذكيه البنت الوحيده في الشله
إلي تحمل أسم الدلع الحقيقي شاعره ومؤلفة
موهوبه بأشياء كثير
رشيقه بيضا
شعرها متوسط الطول هادئه بس لين هسترت تكون أكثر وحده مزعجه
وهي توأم منار الروح بالروح ما يتفارقون أبد
***
الأسم : امل
العمر:18سنه
دلها :امول
أسمها البوي:احمد
امول مره حبوبه مليانه شوي شعرها طويل بيضا وعيونها واسعه
سودامرجوجه وكيوت
تتميز بروح مرحه تحب الاكشنات

***
وطبعا ينظمو لهم جوري ومنار
هدول يحملهم اسم الصداقه والوفاء بنات مايقبلو اي اهانه ولو كانت
بسيطه حلوين مرجوجات هم ترا مو بويات بس لين يبون يتشمتون بحد يتخذو أسمهم البوي كمسخره ومستعدين لأي مغامره
..
منار: هاااي قايز
ساره :هلا والله بك قايز مره وحده ههههه
منار :واااي وحشتيـــني حيل يالدووبه أخبار قلبك؟؟
نور:أقول حنا مالنا سلام؟؟
منار:أش دعوهـ أنتو لكم السلام كله ههه
وتحركت لنور وباستها خد بخد
معصومه :اهلييين بالطش والرش والبيض المفقش هههههه
منار :ههههههه هلا بك أنتي يالغلا
معصومه : متى جيتي؟؟
منار : مومن زمان
فجأه وحده حطت يديها على عيون منار ...
منار مخترعه: يووو منو أنتي؟؟ ولا أقول لك أنا بعرفك سكتي
البنت:ههههههههه "وتأشر للبنات سكتو":
منار:بس عرفتك ما غيرك أملووو الزفته
تفاسحت أمل بمرح:هههههه صباح الخير يا بست فرند ههههه
منار :ههههه وحشتيني يالحماره"وحضنتها"
أمل:عيييب مايقولون حماره ههههه
منار :هههههه يصير خير
ألتفتت للبنات:بنات وين فطوم؟
جوري تأشر لها لبعيد :شوفيها هناك قالت طرا عليها شعر وراحت تكتبه
منار: بروح أفاجأها
نوربسخريه: ههههه تفاجأيها؟؟ بسك حركات اطفال هي في النهايه تدري أنك جايه
منار طنشتهاومشت متجهه لفطوم شاعره الشله
وقفت قدامها وغيرت صوتها وفاطمه مره مندمجه في الكتابه لدرجه أنها ما رفعت راسها
قالت منار بصوت عربجي:أقول يا بنت هذا مكاني قومي أحسن لا أدوس في بطنك
رفعت فاطمه راسها بعصبيه لكن من شافت منار تغير وجهها للدهشه ووقفت فرحانه وحضنتها بقوه
فاطمه :يالحماره وحشتيني ههههههه أش هالحركات الدفشه ههه
منار بنفس الصوت: أعجبك مو؟
فاطمه ضربتها بشويش على ظهرها :بسك ملاقه ههههه
تفاسحت منار عنها شوي : أقول تعالي مع الشله شوي وبتجي كيون ونروح نشخبط على الجدار
فاطمه بحماس: والله منو جاب هالفكره العبقريه؟؟
منار :أمول وجابت معها ألون ختها للمعمل يعني لوالأداره صبغو الجدار ميه مره ما راح يروح هههه
فاطمه :أما أن حنا خطيريين
منار : يلا همي وياي
مشت منار وفطوم مع بعض وهم يضحكون
وقفو عند الشله
عصوم: واااي منار خطيره قدرت تجيب فطوم
ساره :أصلا ما أحد يعرف لها غير منار
نور : ولا أنا من ساعه أحاول فيها ولاهي راضيه تقوم
جوري:هههههه خلاص بتحسدونهم هههههه
أمل: أقول بنات ناظرو هناك"وهي تأشر لبعيد" هذي كيون وصلت
الكل لف على الجهه إ لي أشرت عليها امل وشافو بيان تأشر لهم هااي
الكل ردو لها الهاي
بيان:بونجوور صبايا
الكل:هههههه صباح النور
منار:وينك يالدوبه لنا ساعه ننتظرك
بيان: سوري حبيبتي منور بس شعري أخذ مني كثير وانا أسويه كيرلي
منار: يلا قبل لا تصفر
بيان : على وين؟
ساره: بنشخبط عل الجدار
بيان :أه ه ه ه.....>>>>شهقه
عصوم حطت يدها عل فم بيان
عصوم :يالغبيه فضحتينا
بيان: ماني رايحه معكم أول السنه وهذي فعايلكم؟؟ تونا نقول بسم الله
جوري: وأنا بعد مو داخله راسي الفكره الغبيه دي
نور: أقول عن الجبن وخلينا نروح
بيان :اناابي مربى ما أحب الجبن
البنات:ههههههه
عصوم :أقول بنات ما يمدينا هذي الصفاره دقيقه وتصفر مافي أمل يمدينا
منار :شفتو كلا منكم خربتو علينا
جوري:أنا ملفي نضيف توه متسبح ما أبي أوصخه
البنات:هههههه
أمل: خلاص خليها بكره كلكم تجون بدري ونشخبط على كيف كيفنا
منار: طيب أجل.....يلا كيون فطوم خلنا نروح الفصل شكلها بونكس" وحده من المعلمات" بتدخل أنتظار
بيان :أوووف هي مع وجهها الحين بتقول لا تتكلمو و لا تتنفسو ولا تسوو شي
فطوم: أي صحيح هذي مافيها رحمه
منار : ماعلينا ألعب بحسبتها الحين لو تبغون
بيان وفطوم:ههههههه
منار: يووو نسيت في مسامير في الفصل ماني داخله
فطوم: عودنا عل نفس السالفه
بيان: دخيلك يا ربي خود كل المسامير إلي عنا>>> بلهجه سوريه
فطوم ومنار:هههههههه

"بيان وفاطمه ومنار فيي نفس الفصل يقصدو بالمساير بنت
الأسم: ريم
العمر:17 سنه
ريم بنت تحب منار وهي بنت جيرانها صارت مشاكل كثيره بينها وبين منار لدرجه
انهم ما يكلومون بعض ويتجنبون يتكلمون مع بعضهم وهالمشاكل كانت من طرف منار طبعا ولها أسبابها
" ومعصومه وجوري ونور وامل في صف
راحت كل بنت على فصلها




descriptionراية  رمح عاشق / بقلمي Emptyرد: راية رمح عاشق / بقلمي

more_horiz
رائع جدا شكرا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى